طلاب المعهد التقاني لادارة الاعمال والتسويق - حلب
اهلا و سهلا" بك زائرنا الكريم

تم الانتقال الى الموقع الجديد
الرجاء الضغط على الرابط للانتقال الى
الموقع الجديد
http://edara-sy.com
الساعة

المواضيع الأخيرة
مكتبة الصور


المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الخميس يونيو 27, 2013 8:35 am
ترتيب الموقع عالميا"
alexa

ملاحظة
للتبليغ عن مشكلة أو أي استفسار
مدير المنتدى
 الزميل : احمد الطيب
جوال: 0991820396
او التواصل عبر ايميل المنتدى
تصويت

هل ترغب بالانضمام الى مثل هذا التطوع في المرة القادمة

85% 85% [ 11 ]
8% 8% [ 1 ]
8% 8% [ 1 ]

مجموع عدد الأصوات : 13


الاخلاص بالحب

اذهب الى الأسفل

الاخلاص بالحب

مُساهمة من طرف حسام في الإثنين نوفمبر 01, 2010 11:08 am

الكل في هذه الأيام يسمع ويردد ويتكلم عن الحب
فهل يا تري كل من يتكلم عن الحب أويتكلم في الحب يعرف ما هو الحب
ما هو الحب!

الحب داء!
الحب اخلاص!
الحب هو الاحساس!

(ليس الحب هو أن تبقي مع من تحب ولكن الحب هو أن تثق أنك في قلب من تحب)

أولا : الحب هو الداء/
فلو كل شخص حب بجد أو ذاق طعم الحب فلن يستغني عنه أبدا لأنه بجد داء ليس له دواء .

ثانيا :الحب هو الاخلاص /
فلو تكلمنا عن الاخلاص في الحب لاستغرقنا وقتا طويلا لكي نتكلم عن الاخلاص
فالاخلاص في الحب هو أثاث الحب الاخلاص ليس بالكلام وحسب ولكن الاخلاص بالفعل والعمل
وهو أن يخلص الشخص لحبيبته بكل كلمه لها وبكل همسة يهمس بها .

ثالثا: الحب هو الاحساس/
فالاحساس في الحب وهو أن يحس الانسان بحبيبه من غير أن يتكلم و يحس بكل كلمة من قبل أن ينطق بها ويحس بظروفه ويحس به اذا كان في ضيق أو في مأزق ويقف بجواره ويحسسه أنه ليس وحده وأن هناك انسان بجواره

ما أجمل الحب اذا كان مبني علي الاخلاص فلو زال الاخلاص في الحب فليس هناك حب ,
فالاخلاص ركن أساسي في الحب
avatar
حسام
عضو فضي

ذكر

عدد المساهمات : 180
myMms : معاناة الوحدة
sms
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى :
نقاط : 317
السمعة : 6
تاريخ التسجيل : 29/06/2010
الموقع : جزر الكنار

الورقة الشخصية
نرد: 2

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاخلاص بالحب

مُساهمة من طرف vipman089 في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 6:56 am

كلامك صح ومنطقي بس يا ترااااااا في هيك ناس
بتحس !!!!! هادا الي محيرنا

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــ
لا تحـــــــزن علي الأمـــــــس فهــــو لـــــن يعــــــــــود ,,,


ولا تأســـــــف علي اليــــــوم ... فهـــــــــــو راحــــــــــل ,,,

واحلــــــــــم بشمس مضـــــــيئة فـــــي غـــــــــدٍ ,, جمـــــيل ..
ــــــــــــــــ vipman089 iloveyou allــــــــــــــــــــــ.
ــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar
vipman089



ذكر

الثعبان
عدد المساهمات : 498
العمر : 29
العذراء sms
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى :
نقاط : 669
السمعة : 12
تاريخ التسجيل : 08/12/2009
الموقع : سوريا

الورقة الشخصية
نرد: 2

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاخلاص بالحب

مُساهمة من طرف حسام في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 12:02 pm

والله يا زميل اذا خليت خربت مو هيك بقول المتل وكمان بقول أبو وديع لسه الدنيا بغير ياحبيبي
avatar
حسام
عضو فضي

ذكر

عدد المساهمات : 180
myMms : معاناة الوحدة
sms
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى :
نقاط : 317
السمعة : 6
تاريخ التسجيل : 29/06/2010
الموقع : جزر الكنار

الورقة الشخصية
نرد: 2

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاخلاص بالحب

مُساهمة من طرف vipman089 في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 2:24 pm

والله يا زميل مو شايف الخير انا شايف اللعب
والمسخرة
و
السباق في النت
او
في الحقيقة
مشان لم اكبر عدد من الحب
السخيف
ولي الغاية منوة معروفة
طلعة طلعتين
وبعدها مرحبا يا شباب
تيتي تتيتي
رحتي متل ما جيتي
ولا شووو ؟؟؟.؟؟؟؟؟

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــ
لا تحـــــــزن علي الأمـــــــس فهــــو لـــــن يعــــــــــود ,,,


ولا تأســـــــف علي اليــــــوم ... فهـــــــــــو راحــــــــــل ,,,

واحلــــــــــم بشمس مضـــــــيئة فـــــي غـــــــــدٍ ,, جمـــــيل ..
ــــــــــــــــ vipman089 iloveyou allــــــــــــــــــــــ.
ــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar
vipman089



ذكر

الثعبان
عدد المساهمات : 498
العمر : 29
العذراء sms
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى :
نقاط : 669
السمعة : 12
تاريخ التسجيل : 08/12/2009
الموقع : سوريا

الورقة الشخصية
نرد: 2

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاخلاص بالحب

مُساهمة من طرف حسام في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 2:29 pm

مظبوط كلامك بس مع احترامي لرائيكر بس في قول التعميم صفة الجاهل
بس انا اسف على هذا التعبير
بس لازم ما نعمم
يعني في هيك شباب وفي هيك بنات
بس نسبتم بالمجتمع لا تتجاوز 20%
بعدين انت ليش بتشوف نصف الكاسة الفارغة طلع على نصف الكاسة الملان ومشكور ولا توخذا اذا تقلنا بالحكي شوية
avatar
حسام
عضو فضي

ذكر

عدد المساهمات : 180
myMms : معاناة الوحدة
sms
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى :
نقاط : 317
السمعة : 6
تاريخ التسجيل : 29/06/2010
الموقع : جزر الكنار

الورقة الشخصية
نرد: 2

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى