طلاب المعهد التقاني لادارة الاعمال والتسويق - حلب
اهلا و سهلا" بك زائرنا الكريم

تم الانتقال الى الموقع الجديد
الرجاء الضغط على الرابط للانتقال الى
الموقع الجديد
http://edara-sy.com
الساعة

المواضيع الأخيرة
مكتبة الصور


المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الخميس يونيو 27, 2013 8:35 am
ترتيب الموقع عالميا"
alexa

ملاحظة
للتبليغ عن مشكلة أو أي استفسار
مدير المنتدى
 الزميل : احمد الطيب
جوال: 0991820396
او التواصل عبر ايميل المنتدى
تصويت

هل ترغب بالانضمام الى مثل هذا التطوع في المرة القادمة

85% 85% [ 11 ]
8% 8% [ 1 ]
8% 8% [ 1 ]

مجموع عدد الأصوات : 13


مرسيدس تطلق الجيل المحسن من الفئة C الجديدة

اذهب الى الأسفل

مرسيدس تطلق الجيل المحسن من الفئة C الجديدة

مُساهمة من طرف محمد البرنس في الأحد ديسمبر 26, 2010 2:40 pm







في
مناسبة إعلامية ستقيمها مرسيدس-بنز قبيل انعقاد معرض ديترويت، ستكشف
العلامة الألمانية العريقة عن الطراز المحسن من الفئة-C وذلك قبل الكشف
عنها رسميا لزوار معرض جنيف خلال مارس القادم إطلاقها إلى صالات عرض
الوكلاء فورا بعد المعرض. وستبقى الأسعار عند نفس مستويات 2010 تقريبا


وتحمل
السيارة تعديلات مفصلة الهدف منها إبقاءها نضرة ومنافسة إلى حين تقديم جيل
جديد كليا منها في 2013 ، فقد حصلت الصالون والستيشن واجن على أكثر من
2000 تعديل من ضمنها توفير نظام «الإيقاف-التشغيل» Stop-Start ومحركات
ستوفر المزيد من القوة مع خفض استهلاك الوقود بنسبة 31 بالمائة لبعض
الموديلات.


ومنذ
تقديم الجيل الحالي من الفئة-C في عام 2007 تمكنت مرسيدس من بيع مليون
وحدة منها حول العالم، وستسعى إلى تعزيز هذا النجاح من خلال التعديلات
الخفيفة على التصميم تشمل تصميم جديد للصادمين مع تزويد الصادم الأمامي
بشبك مدمج، وإعادة تصميم المصابيح الأمامية وغطاء المحرك المصنوع من
الألمنيوم، وتزويد المصابيح الخلفية بأضواء LED ورسم جديد. كما وأعيد تصميم
العجلات المصنوعة من خليط السبائك الخفيفة


]بموازاة
تعديل التصميم، أدخلت مرسيدس تعديلات على مجموعة المحركات لكي توفر المزيد
من الأداء واستهلاك أقل للوقود. وأصبح ناقل الحركة سباعي النسب الخيار
الأوحد للنقل الأوتوماتيكي باستبعاد خيار ناقل الخمس نسب من المحركات
رباعية الأسطوانات. ويبقى ناقل الحركة الأساسي يدوي سداسي النسب


وتتضمن
مجموعة محركات البنزين ثلاث خيارات للمحرك 1.8 لتر رباعي الأسطوانات،
الأول بقوة 156 حصان وبقدرة على التسارع إلى 100 كلم/س في 9 ثواني وتحقيق
سرعة قصوى 225 كلم/س. والثاني بقوة 184 حصان بتسارع 8.2 ثانية وقصوى 235
كلم/س. والثالث بقوة 204 حصان بتسارع 7.2 ثانية وبقصوى 240 كلم/س.[/

ولموديلات
القمة، سيتوفر المحرك 3.5 لتر V6 بقوة 306 حصان ويمكن توفيره مع نظام
الدفع بكل العجلات 4Matic ويمكنه التسارع بالسيارة إلى 100 كلم/س في 7.2
ثانية وتحقيق سرعة قصوى 250 كلم/س.
avatar
محمد البرنس
عضو جديد
عضو جديد

ذكر

عدد المساهمات : 27
sms
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى :
نقاط : 70
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 10/12/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى