طلاب المعهد التقاني لادارة الاعمال والتسويق - حلب
اهلا و سهلا" بك زائرنا الكريم

تم الانتقال الى الموقع الجديد
الرجاء الضغط على الرابط للانتقال الى
الموقع الجديد
http://edara-sy.com
الساعة

المواضيع الأخيرة
مكتبة الصور


المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الخميس يونيو 27, 2013 8:35 am
ترتيب الموقع عالميا"
alexa

ملاحظة
للتبليغ عن مشكلة أو أي استفسار
مدير المنتدى
 الزميل : احمد الطيب
جوال: 0991820396
او التواصل عبر ايميل المنتدى
تصويت

هل ترغب بالانضمام الى مثل هذا التطوع في المرة القادمة

85% 85% [ 11 ]
8% 8% [ 1 ]
8% 8% [ 1 ]

مجموع عدد الأصوات : 13


تشيلسي يخسر مجددا وليفربول ومانشستر يستعيدان الانتصارات بالدوري الإنجليزي­

اذهب الى الأسفل

تشيلسي يخسر مجددا وليفربول ومانشستر يستعيدان الانتصارات بالدوري الإنجليزي­

مُساهمة من طرف A-M-H في الأحد نوفمبر 21, 2010 2:22 am

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بفوز ثمين 2/صفر على ضيفه ويجان اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقاسم مانشستر يونايتد صدارة جدول المسابقة مع تشيلسي حامل اللقب مستغلا سقوط الأخير في فخ الهزيمة صفر/1 أمام مضيفه برمنجهام في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة.

وحرم توتنهام مضيفه أرسنال من اعتلاء صدارة جدول المسابقة بعدما تغلب عليه 3/2 في عقر داره في وقت سابق اليوم في افتتاح فعاليات المرحلة الرابعة عشر من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز ليفربول على ويستهام 3/صفر وبولتون على نيوكاسل 5/1 وبلاكبول على ولفرهامبتون 2/1 وستوك سيتي على مضيفه ويست بروميتش ألبيون 3/صفر.

وفشل تشيلسي في توسيع الفارق الذي يفصله عن أرسنال أقرب منافسيه في الصدارة ومنح الفرصة لمانشستر يونايتد لمزاحمته بشدة على القمة.

وتجمد رصيد تشيلسي عند 28 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر يونايتد وبفارق نقطتين أمام أرسنال الذي تراجع للمركز الثالث ليشتعل الصراع بين الفرق الثلاثة على قمة جدول المسابقة قبل أسابيع قليلة من نهاية الدور الأول في المسابقة.

وسجل لي بوير هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17 ليقود برمنجهام إلى الفوز الثمين والتقدم خطوة على طريق الهروب من شبح الهبوط علما بأنه الفوز الثالث فقط له في الموسم الحالي.

وسيطر تشيلسي على مجريات اللعب تماما بعد هدف لي بوير ولكنه عانى من غيايب بعض عناصره الأساسية مثل فرانك لامبارد ومايكل إيسيان ليفشل في تحقيق التعادل خاصة مع تألق بن فورستر حارس مرمى برمنجهام وتصديه للعديد من الفرص الخطيرة.

والهزيمة هي الثانية على التوالي لتشيلسي في البطولة حيث مني بهزيمة مهينة صفر/3 على ملعبه مطلع الأسبوع الماضي كما أنها الهزيمة الثالثة في آخر أربع مباريات خاضها الفريق حيث سبق له أن خسر أمام ليفربول صفر/2 .

وعلى استاد "أولد ترافورد" في مدينة مانشستر ، حقق مانشستر يونايتد فوزا مهما على ضيفه ويجان 2/صفر ليعود إلى منافسة تشيلسي بقوة على الصدارة والفوز باللقب.

وشهدت المباراة عودة المهاجم واين روني إلى مقاعد البدلاء في مانشستر بعد فترة الاستشفاء والتأهيل التي خضع له في الفترة الماضية.

وتقدم مانشستر بهدف سجله الفرنسي باتريس إيفرا في نهاية الشوط الأول ثم استغل النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد اللاعبين أنتولين ألكاراز وهوجو روداليجا في الدقيقتين 59 و62 ليسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب المكسيكي خافيير هيرنانديز في الدقيقة 77 .

وأهدر أرسنال الفرصة الذهبية لمواصلة الضغط على تشيلسي والاستمرار بقوة في دائرة المنافسة على اللقب.

ونجح توتنهام للمرة الأولى منذ عام 1993 في التغلب على أرسنال في عقر داره رغم أن نتيجة الشوط الأول على استاد "الإمارات" في العاصمة لندن لم تكن توحي بذلك على الإطلاق.

وتجمد رصيد أرسنال عند 26 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث بفارق نقطتين خلف تشيلسي حامل اللقب ومانشستر يونايتد.

وأوقف توتنهام انتصارات أرسنال وحقق فوزا ثمينا عليه في الشوط الثاني ليرفع الفريق رصيده إلى 22 نقطة ويتقدم للمركز السادس بفارق الأهداف خلف بولتون ومانشستر سيتي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أرسنال بهدفين نظيفين سجلهما الفرنسي سمير نصري والمغربي مروان الشماخ في الدقيقتين التاسعة و27 على الترتيب.

ورد توتنهام بقوة في الشوط الثاني بهدفين سجلهما جاريث بال والهولندي رافاييل فان دير فارت في الدقيقتين 50 و67 من ضربة جزاء على الترتيب ثم أحرز المدافع الفرنسي يونس قابول هدف الفوز الثمين في الدقيقة 86 ليقود الفريق إلى الفوز الثاني على التوالي وهو السادس له في الموسم الحالي.

وترجم أرسنال سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الأول إلى هدفين رائعين ولكن هاري ريدناب المدير الفني لتوتنهام قلب المباراة رأسا على عقب في الشوط الثاني ودفع باللاعب جيرمين ديفو في هجوم الفريق فقاد هجوم الفريق للضغط بقوة على دفاع أرسنال الذي لجأ للتراجع دون مبرر.

ونال توتنهام المكافأة سريعا بهدف أحرزه المتألق جاريث بال ثم حصل الفريق على ضربة جزاء اثر لمسة يد على الأسباني سيسك فابريجاس نجم خط وسط أرسنال داخل منطقة الجزاء.

وسدد فان دير فارت الضربة محرزا هدف التعادل قبل أكثر من ثلث ساعة على نهاية المباراة.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة ، استغل قابول الضربة الحرة التي لعبها زميله فان دير فارت وحولها إلى داخل شباك أرسنال مسجلا هدف الفوز الثمين.

واستعاد ليفربول نغمة الانتصارات بفوز كبير على ويستهام بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ويتقدم للمركز التاسع ويتجمد رصيد ويستهام عند تسع نقاط في قاع جدول المسابقة.

وحسم ليفربول المباراة تماما في شوطها الأول بعدما سجل ثلاثة أهداف أحرزها جلين جونسون وديرك كاوت وماكسيميليانو رودريجيز في الدقائق 18 و27 من ضربة جزاء و38 .

وواصل بولتون انطلاقته الناجحة في الموسم الحالي وألحق بضيفه نيوكاسل هزيمة قاسية 5/1 ليرفع رصيده إلى 22 في المركز الرابع ويتجمد رصيد نيوكاسل عند 18 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف أمام بلاكبول.

وسجل كيفن ديفيز الهدفين الأول والخامس لبولتون من ضربتي جزاء في الدقيقتين 18 و90 وسجل لي تشونج يونج الهدف الثاني في الدقيقة 39 بينما تكفل يوهان إلمندر بالهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 50 و72 .

وسجل المهاجم الشاب أندي كارول الهدف الوحيد لنيوكاسل في الدقيقة 52 من المباراة التي شهدت طرد زميله فابريزيو كولوتشيني في الدقيقة 76 .

وسجل جوناثان والترز هدفين ليقود ستوك سيتي إلى فوز ثمين 3/صفر على مضيفه ويست بروميتش ألبيون في الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.








A-M-H
عضو جديد
عضو جديد

ذكر

عدد المساهمات : 34
myMms : احبك موت
sms
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى :
نقاط : 100
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى