طلاب المعهد التقاني لادارة الاعمال والتسويق - حلب
اهلا و سهلا" بك زائرنا الكريم

تم الانتقال الى الموقع الجديد
الرجاء الضغط على الرابط للانتقال الى
الموقع الجديد
http://edara-sy.com
الساعة

المواضيع الأخيرة
مكتبة الصور


المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ السبت نوفمبر 10, 2018 3:38 pm
ترتيب الموقع عالميا"
alexa

ملاحظة
للتبليغ عن مشكلة أو أي استفسار
مدير المنتدى
 الزميل : احمد الطيب
جوال: 0991820396
او التواصل عبر ايميل المنتدى
تصويت

هل ترغب بالانضمام الى مثل هذا التطوع في المرة القادمة

85% 85% [ 11 ]
8% 8% [ 1 ]
8% 8% [ 1 ]

مجموع عدد الأصوات : 13


فيرغسون يتوقع منافسة شرسة على اللقب

اذهب الى الأسفل

فيرغسون يتوقع منافسة شرسة على اللقب

مُساهمة من طرف $~ first love ~$ في السبت يناير 01, 2011 3:20 pm





يدخل السير الاسكتلندي اليكس فيرغوسون عامه الخامس والعشرين كمدرب لمانشستر يونايتد وهو يتوقع الصراع الأكثر شراسة على لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم خلال مسيرته المظفرة.
وينهي فيرغوسون عام 2010 في المركز الذي اعتاد عليه خلال معظم مشواره مع "الشياطين الحمر"، أي في صدارة الدوري الممتاز، لكن الوضع هذا الموسم يختلف عن الذي اختبره السير الاسكتلندي خلال مشواره المتوج بـ11 لقبا في الدوري المحلي.
ويرى فيرغوسون أن الرباعي تشيلسي حامل اللقب وآرسنال ومانشستر سيتي وتوتنهام يملك فرصة واقعية لمنافسة "الشياطين الحمر" على لقب البطل، مشيرا إلى أن الفرصة متاحة أمام هذه الفرق للفوز باللقب أو خسارته.
وتابع المدرب الذي يحتفل بعيد ميلاده التاسع والستين الجمعة، "إنها طبيعة الدوري، في كل مباراة أو سلسلة من المباريات ترى هناك نتيجة مفاجئة، شعرنا بالخيبة لتلقينا هذا الهدف المتأخر أمام برمنغهام (1-1 الثلاثاء الماضي) لكن في اليوم التالي أهدر آرسنال نقطتين ضد فريق لعب بعشرة لاعبين (ويغان)، فيما فاز ولفرهامبتون على ليفربول 1-صفر في عقر داره".
وواصل "اعتقد أننا سنرى الكثير من النتائج المماثلة، إنه دوري صعب للغاية، هناك خمسة أو ستة فرق تصارع على الصدارة في الوقت الحالي. رددت في السابق في هذه الفترة من العام أنه عندما تكون الفرق الأربعة الأولى على بعد نقاط قليلة من بعضها، فمن المتوقع أن يكون الموسم مثيرا للغاية. وإذا بقي هناك خمسة أو ستة فرق قريبة من بعضها حتى النهاية فسيكون الأمر مذهلا. إنه الدوري الذي يحلم به الجميع".
وينهي مانشستر العام في الصدارة بفارق الأهداف عن جاره مانشستر سيتي لكن فيرغوسون يرى أنه كان بإمكان فريقه أن يكون وحيدا في الصدارة بفارق مريح خصوصا أنه لم يتلق أي هزيمة في الدوري حتى الآن، في حين منيت جميع الفرق الأخرى بأربع هزائم على الأقل.
لكن الأمر الذي حرم مانشستر من أن يكون في الصدارة بفارق مريح هو معاناته خارج قواعده لأنه لم يفز سوى في مباراة واحدة من اصل ثمانية بعيدا عن "اولدترافورد"، إلا أن هذا الأمر لا يقلق فيرغوسون وهو قال في معرض رده على سؤال حول ما إذا كان فريقه سيحافظ على سجله الخالي من الهزائم حتى نهاية الموسم: "أنت لا تتوقع أن تخوض الموسم بأكمله دون هزيمة. قد أتمكن من قول هذا الأمر لو كانت هناك ثلاث مباريات فقط على الختام. لكن عليك أن تتعامل مع الهزيمة عندما تتلقاها وهي لا تبعدك عن المنافسة في حال حصلت".
وتابع "الانتقاد الوحيد الذي يوجه ألينا، وأعتقده غير عادل، هو سجلنا خارج ملعبنا. عندما تحلل المباريات (خارج اولدترافورد) فترى بأن مستوانا كان جيدا جدا. الأهداف المتأخرة التي تلقيناها أمام فولهام وايفرتون وبرمنغهام كلفتنا ست نقاط".
ومن جهة أخرى كشف فيرغوسون بأنه سيسمح للايطالي فيديريكو ماكيدا بترك النادي خلال فترات الانتقالات الشتوية لكن على سبيل الإعارة وذلك في ظل اهتمام لاتسيو وروما الإيطاليين وبولتون الإنكليزي بخدمات المهاجم الشاب.
يذكر أن فيرغوسون استلم الإشراف على مانشستر عام 1986 وتوج معه منذ حينها بلقب الدوري المحلي في 11 مناسبة، كما أحرز الكأس المحلية تسع مرات، إضافة إلى لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا مرتين وكأس الكؤوس الأوروبية مرة واحدة.
ويعتزم السير الاسكتلندي مواصل مشواره الأسطوري مع "الشياطين الحمر" وأن يرفع رصيده إلى 12 لقبا في الدوري الإنكليزي الممتاز لأن فريقه يبدو مرشحا أكثر من غيره لاستعادة اللقب الذي ظفر به تشيلسي الموسم الماضي.

_________________



ان ابتسمت الشفايف فلا تحسب ان القلب سعيد
وان بكت العين فلا تحسب ان للحزن رفيق
وان نساك الزمن حاسب نفسك تستفيد
وان ضاع حلمك واملك احلم من جديد
avatar
$~ first love ~$



ذكر

الماعز
عدد المساهمات : 950
العمر : 27
myMms : سبحان الله
الثور sms لا تستحي من اعطاء القليل
فإن الحرمان اقل من ذلك

احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى :
نقاط : 1136
السمعة : 2
تاريخ التسجيل : 11/10/2010
الموقع : جبل الحزن والاسى

الورقة الشخصية
نرد: 2

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى