طلاب المعهد التقاني لادارة الاعمال والتسويق - حلب
اهلا و سهلا" بك زائرنا الكريم

تم الانتقال الى الموقع الجديد
الرجاء الضغط على الرابط للانتقال الى
الموقع الجديد
http://edara-sy.com
الساعة

المواضيع الأخيرة
مكتبة الصور


المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الخميس يونيو 27, 2013 8:35 am
ترتيب الموقع عالميا"
alexa

ملاحظة
للتبليغ عن مشكلة أو أي استفسار
مدير المنتدى
 الزميل : احمد الطيب
جوال: 0991820396
او التواصل عبر ايميل المنتدى
تصويت

هل ترغب بالانضمام الى مثل هذا التطوع في المرة القادمة

85% 85% [ 11 ]
8% 8% [ 1 ]
8% 8% [ 1 ]

مجموع عدد الأصوات : 13


أرسنال يعمق جراح تشيلسي بثلاثية .. وينتزع الوصافة

اذهب الى الأسفل

أرسنال يعمق جراح تشيلسي بثلاثية .. وينتزع الوصافة

مُساهمة من طرف $~ first love ~$ في الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 11:07 pm





عمَّق أرسنال جراح جاره تشيلسي حامل اللقب عندما تغلَّب عليه 3-1، يوم الاثنين، على ملعب "الإمارات" في لندن، في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وضرب أرسنال أكثر من عصفور بحجر واحد؛ فاستعاد نغمة الانتصارات بعد خسارته أمام مانشستر يونايتد 0-1 في المرحلة الماضية، واستعاد المركز الثاني من مانشستر سيتي الفائز على نيوكاسل 3-1 يوم الأحد في افتتاح المرحلة، وقلَّص الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد المتصدِّر إلى نقطتين؛ علمًا أنه يملك مباراة مؤجلة أمام ستوك سيتي، في حين يملك "الشياطين الحمر" مباراتَيْن مؤجلتَيْن أمام بلاكبول وتشيلسي.
كما أن "المدفعجية" أوقفوا مسلسل الهزائم المتتالية أمام تشيلسي، والتي بلغت 5، وثأروا لخسارتهم 0-2 ذهابًا عندما قدَّموا مباراةً رائعةً، وكان في إمكانهم الخروج بالتعادل على الأقل.
وزاد أرسنال محن تشيلسي الذي رفع عدد المباريات التي لم يَذُقْ طعم الفوز فيها إلى 6 متتالية؛ فواصل نزيف النقاط في سعيه إلى الاحتفاظ باللقب الذي تُوِّج به الموسم الماضي، وزاد الضغوط على مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي؛ حيث بات يتخلف بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدِّر، وهو مرشَّح للارتفاع إلى 12 نقطة في حال فوز "الشياطين الحمر" بمباراتَيْهم المؤجلتَيْن.
ولم يشفع لتشيلسي خوضه المباراة بتشكيلته الكاملة إثر عودة فرانك لامبارد المصاب منذ أغسطس/آب الماضي، كما أن المهاجم الدولي العاجي ديدييه دروجبا الذي اعتاد هز شباك أرسنال -سجَّل 13 هدفًا في 13 مباراة- فشل في مواصلة هوايته التهديفية في شباك "المدفعجية".
وكان الغائب الوحيد عن تشكيلة تشيلسي المهاجم الدولي الفرنسي نيكولا أنيلكا بسبب الإصابة في ركبته، فلعب مكانه الدولي العاجي الآخر سالومون كالو.
في المقابل، فضَّل الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال إشراك المهاجم الدولي الهولندي روبن فان بيرسي أساسيًّا على حساب الدولي المغربي مروان الشماخ، كما احتفظ بالدولي الروسي أندريه أرشافين على دكة البدلاء.
وكان الشوط الأول تكتيكيًّا بين الفريقين، وغابت الفرص الحقيقية للتسجيل بعدما انحصر اللعب في وسط الملعب مع أفضلية نسبية لأرسنال الذي خطف هدفًا في نهاية الشوط الأول.
وفاجأ أرسنال ضيوفه بهدفَيْن متتاليَيْن في دقيقتَيْن مطلع الشوط الثاني، ورد تشيلسي بعدها بأربع دقائق، لكن دون أن يتمكَّن من تفادي الهزيمة.
وأهدر فان بيرسي فرصة افتتاح التسجيل عندما تلقى كرة عرضية أمام المرمى من الكاميروني ألكسندر سونج، لكنه فشل في متابعاتها داخل المرمى "7".
وكاد دروجبا يمنح التقدُّم لتشيلسي بتسديدة قوية زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس البولندي لوكاس فابيانسكي "8".
ونجح سونج في منح أرسنال التقدُّم عندما تبادل الكرة مع جاك ويلشير الذي هيأها له داخل المنطقة فتابعها زاحفة بيسراه على يسار الحارس تشيك "45".
عزز أرسنال تقدُّمه بهجمةٍ منسقةٍ حاول الغاني مايكل إيسيان قطعها وتمرير الكرة إلى حارس مرماه تشيك، بيد أن ثيو والكوت قطعها وهيأها على طبق من ذهب للقائد الإسباني فرانشيسك فابريجاس داخل المنطقة فتابعها بسهولة داخل المرمى الخالي "51".
ومرةً أخرى، خطف والكوت كرةً من الفرنسي فلوران مالودا في منتصف الملعب ومررها إلى فابريجاس الذي هيأها له على طبق من ذهب أيضًا فسددها والكوت قوية زاحفة بيمناه في الزاوية اليمنى للحارس تشيك "53".
وأخرج الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب تشيلسي مالودا مباشرةً بعد الهدف وأدخل مواطنه جايل كاكوتا، ونجح فريقه في تقليص الفارق عندما انبرى دروجبا لركلة حرة تابعها المدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش برأسه من مسافة قريبة داخل المرمى "57".
وأهدر نصري فرصة التعزيز بهدفٍ رابعٍ عندما تهيأت أمامه كرة، حاول كاكوتا إعادتها بصدره إلى تشيك، بيد أن نصري حاول لعبها ساقطة فكانت في متناول الحارس التشيكي العملاق "70".
وأهدر الفرنسي أبو ديابي، بديل والكوت، فرصة تسجيل الهدف الرابع من انفراد بتشيك، لكنه تأخَّر في التسديد فتدخَّل الدفاع وأبعد الخطر "80".

_________________



ان ابتسمت الشفايف فلا تحسب ان القلب سعيد
وان بكت العين فلا تحسب ان للحزن رفيق
وان نساك الزمن حاسب نفسك تستفيد
وان ضاع حلمك واملك احلم من جديد
avatar
$~ first love ~$



ذكر

الماعز
عدد المساهمات : 950
العمر : 27
myMms : سبحان الله
الثور sms لا تستحي من اعطاء القليل
فإن الحرمان اقل من ذلك

احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى :
نقاط : 1136
السمعة : 2
تاريخ التسجيل : 11/10/2010
الموقع : جبل الحزن والاسى

الورقة الشخصية
نرد: 2

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى